عروض الماك الصيفية مع حاسبات العرب

شركة حاسبات العرب والتابعة لـ Arab Business Machine تقدم عروضاً صيفية على منتجات أبل في المملكة العربية السعودية ، حتى تاريخ ٣١ أغسطس ٢٠٠٨.

arabcomputers_summer_2008_offer.png
للمزيد عن عروض الصيف : حاسبات العرب.


هناك 4 آراء من القراء

  1. والله شيء جميييل جداً , بدي أشتري لابتوب قريباً بس محتار بين الماك وبقية الأجهزة ,

    شكراً مصطفى

    أضيف هذا الرأي في : 4 يوليو 2008
  2. عروض رائعة بصراحة وخاصة عرض MacBook Pro 2.4GHs ، بالفعل أنا أيضاً محتار بين Sony Vaio والماك!

    شكراً ..

    أضيف هذا الرأي في : 11 يوليو 2008
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    انا تقريبا 95% مقتنع بالماك وان شاء الله ناوي اشتري mac book قريبا بس المشكلة انه التوافق مع اللغة العربيةفي برنامج الاوفيس مو مدعوم حسب كلام شخص في محل imachines او برنامج شبيه بالاوفيس من انتاج شركة ماك وابغى افادة اني اذا شريت ما راح اواجه مشكلة دعم اللغة في اي برنامج من برامج الماك

    أضيف هذا الرأي في : 17 يوليو 2008
  4. @ محمد

    وعليكم السلام ورحمة الله. أكثر من يعيق انتشار الماك في عالمنا العربي هم الموزعين المعتمدين. لأنهم وللأسف حصروا استخدام الماك على ساعات العمل ولم يعلموا أن الماك هو ثقافة ونهج حياة !!

    صحيح أن حزمة تطبيقات الأوفيس من شركة مايكروسوفت على الماك لا تدعم العربية، ولكن هل يجب استخدام تطبيق لمايكروسوفت على الماك ؟ مايكروسوفت همها الوحيد مخالفة المعايير القياسية وجعلها احتكاراً لها و هذا ما تقوم به في اي برنامج.

    بالامكان استخدام نسخة من OpenOffice.org مخصصة للماك تسمى NeoOffice ومن ثم تحميل اضافة اللغة العربية ليصبح لديك حزمة مكتبية مجانية ومفتوحة المصدر، بدعم للغة العربية.

    المشاكل التي ستواجهها في تطبيقات الماك من ناحية العربية هي عدم وجود محاذاة من اليمين لليسار في بعض التطبيقات. لكن خيارات التطبيقات واسعة وبإمكانك اختيار ما تريد وستعمل العربية لديك ١٠٠٪ بإذن الله.

    تحياتي.

    أضيف هذا الرأي في : 19 يوليو 2008

شاركنا برأيك

*
*

* يحق لإدارة المدونة تعديل أو حذف ما تراه مناسباً، وسوف يتم استبعاد الآراء باللهجة العامية.
* تحترم المدونة خصوصية بيانات القراء ، و نرجو تعبئة الحقول المطلوبة والمحددة بعلامة ( * )